<style> <!-- A:link {text-decoration: none; color:6D6E6D ;} A:visited {text-decoration: none; color: 6D6E6D ;} A:active {text-decoration: none; color:6D6E6D ; } A:hover {text-decoration: none;color:6D6E6D ;} //--> </style> <html dir="rtl" xmlns:v="urn:schemas-microsoft-com:vml" xmlns:o="urn:schemas-microsoft-com:office:office" xmlns="http://www.w3.org/TR/REC-html40"> <head> <meta http-equiv="Content-Language" content="ar-sa"> <meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=windows-1256"> <link rel="File-List" href="new_page_1_files/filelist.xml"> <title><style> <!-- A:link {text-decoration: none; color:6D6E6D ;} A:visited {text-decoration: none; color: 6D6E6D ;} A:active {text-decoration: none; color:6D6E6D ; } A:hover {text-decoration: none;color:6D6E6D ;} //--> </style> <html dir="rtl" xmlns:v="urn:schemas-microsoft-com:vml" xmlns:o="urn:schemas-microsoft-com:office:office" xmlns="http://www.w3.org/TR/REC-html40"> <head> <meta http-equiv="Content-Language" content="ar-sa"> <meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=windows-1256"> <link rel="File-List" href="new_page_1_files/filelist.xml"> <title><style> <!-- A:link {text-decoration: none; color:6D6E6D ;} A:visited {text-decoration: none; color: 6D6E6D ;} A:active {text-decoration: none; color:6D6E6D ; } A:hover {text-decoration: none;color:6D6E6D ;} //--> </style> <html dir="rtl" xmlns:v="urn:schemas-microsoft-com:vml" xmlns:o="urn:schemas-microsoft-com:office:office" xmlns="http://www.w3.org/TR/REC-html40"> <head> <meta http-equiv="Content-Language" content="ar-sa"> <meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=windows-1256"> <link rel="File-List" href="new_page_1_files/filelist.xml"> <title><style> <!-- A:link {text-decoration: none; color:6D6E6D ;} A:visited {text-decoration: none; color: 6D6E6D ;} A:active {text-decoration: none; color:6D6E6D ; } A:hover {text-decoration: none;color:6D6E6D ;} //--> </style> <html dir="rtl" xmlns:v="urn:schemas-microsoft-com:vml" xmlns:o="urn:schemas-microsoft-com:office:office" xmlns="http://www.w3.org/TR/REC-html40"> <head> <meta http-equiv="Content-Language" content="ar-sa"> <meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=windows-1256"> <link rel="File-List" href="new_page_1_files/filelist.xml"> <title><style> <!-- A:link {text-decoration: none; color:6D6E6D ;} A:visited {text-decoration: none; color: 6D6E6D ;} A:active {text-decoration: none; color:6D6E6D ; } A:hover {text-decoration: none;color:6D6E6D ;} //--> </style> <html dir="rtl" xmlns:v="urn:schemas-microsoft-com:vml" xmlns:o="urn:schemas-microsoft-com:office:office" xmlns="http://www.w3.org/TR/REC-html40"> <head> <meta http-equiv="Content-Language" content="ar-sa"> <meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=windows-1256"> <link rel="File-List" href="new_page_1_files/filelist.xml"> <title><style> <!-- A:link {text-decoration: none; color:6D6E6D ;} A:visited {text-decoration: none; color: 6D6E6D ;} A:active {text-decoration: none; color:6D6E6D ; } A:hover {text-decoration: none;color:6D6E6D ;} //--> </style> <html dir="rtl" xmlns:v="urn:schemas-microsoft-com:vml" xmlns:o="urn:schemas-microsoft-com:office:office" xmlns="http://www.w3.org/TR/REC-html40"> <head> <meta http-equiv="Content-Language" content="ar-sa"> <meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=windows-1256"> <link rel="File-List" href="new_page_1.files/filelist.xml"> <title>الرئيسية
   

صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1

جميع جوائز مسابقات جمالك سيدتي مقدمه من الجبيل مارك مع الشكر

http://www.jmaliki.com/vb/img/Gladiator_Stamp_by_ravekitten.gifhttp://www.jmaliki.com/vb/img/baby.png http://www.jmaliki.com/vb/img/Fashion.png http://www.jmaliki.com/vb/img/fasatenzawaj.png http://www.jmaliki.com/vb/img/makeup.gif http://www.jmaliki.com/vb/img/stamp__makeup.gif

استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية
 
 
العودة   منتديات جمالك سيدتي - فساتين - مكياج > جمالك الاسرية > العناية بالبشرة - العناية بالجسم
 
 

العناية بالبشرة - العناية بالجسم ماسكات كريمات ماسك للوجه الجاف مسكات كريمات العنايه بالبشره - طرق لتفتيح البشرة كريم لتبيض علاج جفاف البشرة تبيض كيفية تفتيح تقشير نصائح وصفات تبييض البشرة العناية بالوجه بالبشرة الدهنيه بالاظافر الجافة كيف تحافظين على بشرة ناعمة صافية اقنعة تنظيف اسرار حبوب للجمال الجلد الكلف العين لون حب الشباب دهنية جافة بيضاء سمراء


الهالات السوداء حول العين وعلاجها من الطبيعه

العناية بالبشرة - العناية بالجسم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-21-2011, 11:08 PM   #1
المعلومات
الكاتب:
رحاب بنت البلاد
اللقب:
موقوف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 13534
المشاركات: 708 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 276
رحاب بنت البلاد is a jewel in the roughرحاب بنت البلاد is a jewel in the roughرحاب بنت البلاد is a jewel in the rough

 

64843 الهالات السوداء حول العين وعلاجها من الطبيعه

مع الورقيات الخضراء..عيون لا تعرف الهالات السوداء!

فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء

ظهور هالات سوداء يثير ذعر حواء وقد يكدر صفو حياتها، لتبدأ في طرق أبواب الأطباء والاستعانة بوصفات الجيران والأقارب بحثاً عن سبيل يخلصها من هذه الهالات ويحفظ لها جمالها.
وأسفل العينين هو أول منطقة في الجسم تظهر عليه آثار التعب، فالجلد المغطي لها رقيق ويسمح برؤية لون الدم أسفلها، واستمرارها يدل على تعكر لون الدم، واسوادها الشديد يعني أن الدم محمل بمواد سامة (ثاني أكسيد الكربون).
ولإعادة لون هذه المنطقة إلى حالتة الطبيعية، ينبغي أولاً الحرص على غذاء متوازن والإكثار من تناول الأطعمة التي تزيد نسبة غاز الأكسجين في الدم ليحل محل ثاني أكسيد الكربون، وافضلها الخضروات الورقية والأطعمة التي تحتوي على فيتامين ج كالبرتقال والليمون والجوافة.. الخ.
وتتعدد أسباب الهالات السوداء حول العين مثل فقر الدم، حيث إن المرأة هي أكثر الفئات إصابة بهذا المرض بسبب فقدانها كميات كبيرة من دمها في دورتها الشهرية وأثناء حملها وولادتها، وعليها أن تعوض ذلك بالأغذية الغنية بعنصر الحديد مثل الكبد والطحال والخضر الطازجة، والسبانخ، والعسل الأسود، والمكسرات، أو باستعمال أقراص فيتامينات الحديد تحت إشراف الطبيب. وتجنب الإجهاد الذهني والعصبي. والحرص على انتظام مواعيد النوم وعلى عدد كاف من ساعاته. وتجنب التعرض للمواد الكيماوية مثل مستحضرات التجميل ودخان السجائر والغبار. والحفاظ على مستوى ضغط دم معتدل.
وتتعدد أنواع الهالات ومنها:

هالات الإرهاق

وتظهر نتيجة الإجهاد والإرهاق الشديدين والضغط النفسي والسهر المستمر وعدم النوم لفترة كافية أو بسبب سوء التغذية كما في حالات الضعف العام والأنيميا. ولعلاج مثل هذه الهالات تنصح بـ:

تنظيم مواعيد النوم، والإقلال من السهر الدائم والالتزام بعدد كاف من ساعات النوم مع تناول غذاء صحي متكامل العناصر الغذائية وغني بعنصر الحديد على وجه الخصوص.

استخدام كمادات موضعية على الجفون من الماء الدافئ ثم الماء البارد على التوالي بهدف تنبيه الأوعية المسترخية، ثم بدلك المكان بمرهم تحت استشاره الطبيب.

الخيار: علاج مناسب للهالات، ويستخدم بوضع شريحة من الخيار الطازج فوق كل عين بعد إغماصها والاسترخاء على الفراش لمدة 15دقيقة يومياً حتى تزول الهالات تماماً. كما يمكن استخدام شرائح البطاطس أو التفاح بنفس الطريقة السابقة.
كمادات للعينين: من عصير النعناع أو عصير الخيار المضاف إليه بضع قطرات من عصير الليمون.
كمادات شاي دافئ لمدة 10دقائق، ثم كمادات شاي بارد لمدة 5 دقائق قبل النوم يومياً وتعتمد على نفس فكرة كمادات الماء البارد والدافئ.
دهن الهالات بخليط مكون من نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز وربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
البطاطا المبشورة: تساعد في إزالة الهالات السوداء لأنها تحتوي على الإنزيم الذي يستخدم في المستحضرات التجميلية لتفتيح لون البشرة. وطريقة الاستخدام سهلة وعملية، وذلك عن طريق وضع مبشور البطاطا في الخلاط ثم تصفية الأجزاء الجامدة المتبقية عبر قطعة شاش ووضع العصير على الجزء المراد أسفل العين لمدة تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة ثم تنظيف الآثار النشوية المتبقية على الوجه.
ينصح باستشارة الطبيب في حالة الهالات الناتجة عن الضعف العام أو التي لا تستجيب للكمادات. أما استخدام أشعة الليزر فهي غير مجدية حتى الآن، لان اللون الداكن حول العين ليس جسماً بارزا أو خطا جلدياً، بل هو لون الدم غير المؤكسد (الوريدي) تحت الجلد الرقيق الذي يفتقر الى طبقة دهنية تغطيه.
هالات الدورة الدموية

من الشائع بين الفتيات ظهور الهالات السوداء تحت العينين عند اقتراب موعد الحيض أو أثنائه، ويرجع سبب ذلك للإجهاد الجسماني والنفسي والذي قد يرتبط بالحيض خاصة إذا كان غزيزراً ومؤلماً، إلى جانب ضعف أو سوء التغذية.

وعلاج الهالات السوداء في هذه الحالة يعتمد على الاهتمام بتناول غذاء ضحي غني بالفيتامينات والمعادن. وعمل كمادات شاي دافئة لمدة 10 دقائق يليها كمادات شاي باردة لمدة 5 دقائق وذلك مساء كل يوم. وأخذ قدر كاف من ساعات النوم. وتجنب الإرهاق الجسدي ومحاولة التكيف مع الضغوط النفسية.

هالات الأصباغ

تحرص حواء وتسعى جاهدة حتى تبدو في أجمل صورة، ولتحقيق ذلك تستعين بمستحضرات ا لتجميل فتبدو بعد ذلك براقة جميلة لكنه جمال مؤقت وبريق يلحق أشد الضرر بالجلد ويساعد في تكوين التجاعيد والشيخوخة المبكرة، إذ تحتوي أغلب هذه المستحضرات على مواد عطرية وكيماوية ومذيبة و أحماض دهنية، وبعضها يسبب الحساسية، وبعضها الآخر يحتوي على أملاح معدنية مثل الزئبق بقصد إزالة البقع وبعض العلامات، والحقيقية أنه قد يزيدها سوءً!!

ألم تسألي نفسك سيدتي: ما سر هذا الجمال الطبيعي الذي تتمتع به القروية أو البدوية ذات الفطرة السليمة والتي لا تستعمل الكريمات المغذية أو المرطبة؟!

كما أن ما يوضع حول العين من ألوان تسبب أضراراً، فاللون الأسود هو كربون وأكسيد الحديد الأسود، واللون الأزرق هو أزرق بروسي ومواد أخرى زرقاء، واللون الأخضر هو لون أحد أكاسيد الكروم، واللون البني هو أحد أكاسيد الحديد المحروقة، واللون الأصفر هو أكسيد حديد. وجلد جفن العين وما حوله رقيق لا يتحمل بعض هذه المساحيق أو الأقلام أو الكريمات.

وتضطر بعض السيدات إلى التحاليل بعمل بعض كمادات البوريك أو الماء المثلج أو باستعمال زيت البرافين لإزالة القشور ثم استعمال مراهم طبية لإزالة الالتهاب.

وإذا حدث التهاب من هذه المستحضرات فلابد من التوقف عن استعمالها والعودة إلى الوسائل الطبيعية الخالية من الكمياويات الحارقة مثل الكحل.

أما الالتهابات الناتجة عن هذه الأصباغ الملونة فتحتاج إلى استشارة الطبيب حيث لا تزول بالعلاج الموضعي.


هالات الوجة الأشقر

وهي التي تصاب بها الشقراوات عند كثرة تعرضهن لأشعة الشمس المباشرة، وتظهر هذه الهالات على شكل تجمعات من النمش، وللوقاية منها ننصح بتجنب تعرض البشرة لأشعة الشمس لفترة طويلة، وعند الاضطرار لذلك يمكن الاستعانة بقبعة عريضة لحجب الشمس عن الوجه.

هالات الاضطراب العام

تحدث نتيجة اضطراب وظائف الكلى أو الكبد أو بعض غدد الجسم، ويحدد هذا الاضطراب ويعالج بواسطة الطبيب.


الجيوب المنتفخة

وجودها يشير الى الإصابة بمرض أو قصور في وظائف الكلى أو القلب أو المبيض في كثير من الأحوال، لذا يجب استشارة الطبيب سريعاً. وقد يزداد هذا الانتفاخ مع الاضطراب والقلق وإرهاق العينين، وعلاج مثل هذه الحالة يكون بتجنب السهر والإرهاق النفسي. وعدم الإفراط في تناول الطعام. والامتناع عن تناول الملح والمخللات، إذ أن الصوديوم الموجود في الملح (كلوريد الصوديوم) يعمل على اختزان الماء في أنسجة الجسم وخاصة الأنسجة الرقيقة كما في الجفون.

كما ينصح بشرب كوب من الماء صباحاً لتنبيه الكلى والأمعاء وحثها على العمل وتجنب استعمال الزيوت والكريمات التي تعمل على حفظ الماء بالأنسجة بالنسبة للسيدات والاستعاضة عنها بكريمات طبية أخرى تحت إشراف الطبيب حيث تعمل على شد الجلد المترهل وإعادة الشباب والنضارة إلى الجفون.

ويمكن عمل التدليك عن طريق الضغط بلطف على الجفن المتورم بالسبابة مع التحريك في اتجاه طرف العين، ثم النزول عمودياً حتى وسط الفك السفلي


تجعد الجفون

بسبب رقة منطقة الجفون وحساسيتها فقد تصاب بالتجاعيد.. ولأن الوقاية خير من العلاج دائماً فإن تجنب السهر وإجهاد العينين وكثرة الحون من أهم العوامل المؤدية إلى تجعد الجفون ومن ثم إصابة الوجه بالشيخوخة المبكرة.

أما عن العلاج فإن استخدام الكمادات ذات الطابع القابض تعمل على تقلص الجلد وتقويته. وتعتبر كمادات مغلي الخبيزة وأوراق الجزر من أنجح الكمادات في ذلك.

الغضون

من علامات الشيخوخة وعادة ما تصيب المرأة في سن متقدم. وللعلاج يعتمد على التدليك برفق وحذر.


سبيل للوقاية

على الرغم من كثرة العلاجات التي تستخدم في علاج الهالات السوداء إلا أنه لا توجد حتى الآن حلول طبية جذرية لهذه المشكلة أو منع حدوثها أو إزالتها تماماً بعد الظهور وذلك بسبب عدم معرفة أسبابها بشكل كامل.

فالغذاء السليم المتكامل هو سبيل للوقاية من هذه الهالات، وكما يقول المثل الشعبي (درهم وقاية خير من قنطار علاج).

لذا فمن المهم تناول الأطعمة التي تساعد الجسم على امتصاص أكبر قسط من الأكسجين – مقو للدم – ويطلق عليها (أغذية النضارة) مثل الخضروات وخاصة ذات الأوراق الخضراء والفواكه الغنية بفيتامين ج وعلى الأخص البرتقال والليمون والجريب فروت.
من مواضيعي في المنتدي

رحاب بنت البلاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 11:17 PM   #2
المعلومات
الكاتب:
وااه ياقلبي
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 13118
المشاركات: 13,514 [+]
بمعدل : 7.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
وااه ياقلبي is on a distinguished road

 

افتراضي

شكراً وجزاكم الله خير
من مواضيعي في المنتدي

وااه ياقلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 11:45 PM   #3
المعلومات
الكاتب:
غرور آنثى
اللقب:
مسئولة عن عدة اقسام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور آنثى

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 14
المشاركات: 4,779 [+]
بمعدل : 2.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 716
غرور آنثى is a splendid one to beholdغرور آنثى is a splendid one to beholdغرور آنثى is a splendid one to beholdغرور آنثى is a splendid one to beholdغرور آنثى is a splendid one to beholdغرور آنثى is a splendid one to beholdغرور آنثى is a splendid one to behold

 

افتراضي

تسلمين غنااااتي

على هذه النصائح الرآئعة

يعطيكِ العآفية



//




غـــرور آنثــى
من مواضيعي في المنتدي

__________________


فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء



غرور آنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 12:00 AM   #4
المعلومات
الكاتب:
الجرح الصامت
اللقب:
عضوة ذهبية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجرح الصامت

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 18890
المشاركات: 2,375 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 200
الجرح الصامت has a spectacular aura aboutالجرح الصامت has a spectacular aura aboutالجرح الصامت has a spectacular aura about

 

افتراضي

يسلموووووووووووووووووووووووو حبيبتي
من مواضيعي في المنتدي

__________________
فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء
الجرح الصامت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 04:25 PM   #5
المعلومات
الكاتب:
رحاب بنت البلاد
اللقب:
موقوف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 13534
المشاركات: 708 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 276
رحاب بنت البلاد is a jewel in the roughرحاب بنت البلاد is a jewel in the roughرحاب بنت البلاد is a jewel in the rough

 

افتراضي

فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء
من مواضيعي في المنتدي

رحاب بنت البلاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 04:28 PM   #6
المعلومات
الكاتب:
جمالك سيدتي
اللقب:
الاداره
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمالك سيدتي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 5
المشاركات: 66,636 [+]
بمعدل : 31.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2095
جمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond reputeجمالك سيدتي has a reputation beyond repute

 

افتراضي

معلومات جميله

الف شكر لكي يارحاب على المجهود
من مواضيعي في المنتدي

__________________

جمالك سيدتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 11:05 PM   #7
المعلومات
الكاتب:
بنفسج22
اللقب:
عضوة ذهبية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنفسج22

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 16141
المشاركات: 2,526 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 770
بنفسج22 is a splendid one to beholdبنفسج22 is a splendid one to beholdبنفسج22 is a splendid one to beholdبنفسج22 is a splendid one to beholdبنفسج22 is a splendid one to beholdبنفسج22 is a splendid one to beholdبنفسج22 is a splendid one to behold

 

افتراضي

تسلمي حببتي علي المعلومات الجميله
من مواضيعي في المنتدي

__________________
فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء
بنفسج22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 12:21 AM   #8
المعلومات
الكاتب:
MAYSOUN
اللقب:
من مؤسسين المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MAYSOUN

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 12554
المشاركات: 7,470 [+]
بمعدل : 4.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 760
MAYSOUN is a splendid one to beholdMAYSOUN is a splendid one to beholdMAYSOUN is a splendid one to beholdMAYSOUN is a splendid one to beholdMAYSOUN is a splendid one to beholdMAYSOUN is a splendid one to beholdMAYSOUN is a splendid one to behold

 

افتراضي

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصلي تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اختي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
من مواضيعي في المنتدي

__________________
فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياءفساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء
MAYSOUN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 10:07 PM   #9
المعلومات
الكاتب:
شجوون
اللقب:
مشرفة منتدي البلاك بيري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شجوون

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 18250
المشاركات: 263 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
شجوون is on a distinguished road

 

افتراضي

الله يعطيك الف عافيه
من مواضيعي في المنتدي

__________________
فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء


شجوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
وعلاجها, الهالات, السوداء, الطبيعه, العين

مواضيع ذات صله العناية بالبشرة - العناية بالجسم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
حل مشاكل الهالات السوداء حول العين والانتفاخات بعثرهـ وفضفضهـ مكياج 2013 - 2014 منتدى مكياج اخر صيحات العطور 0 04-08-2013 06:50 PM
مشاكل الهالات السوداء - التخلص نهائيا من الهالات السوداء - علاج الهالات السوداء .. *اجمل عتيبيه* العناية بالبشرة - العناية بالجسم 0 12-29-2012 07:40 AM
جوفا علاج الهالات السوداء حول العين وتشققات الحمل بتقنية ( الرايو بلش ) يسمين العناية بالبشرة - العناية بالجسم 0 06-10-2012 08:50 AM
الهالات السوداء - علاج الهالات السوداء - التخلص من الهالات السوداء - نصائح لعلاجها .. يسمين العناية بالبشرة - العناية بالجسم 5 04-15-2012 03:57 PM
الهالات السوداء تحت أو حول العين ( تعريف اسباب علاج )..! فتون العناية بالبشرة - العناية بالجسم 14 05-17-2010 11:49 PM


الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
   
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%AA%D9%8A-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You